منزل المنتجاتالمستخلصات النباتية الطبيعية

فاين مستخلص الشاي الطبيعي المستخلصات النباتية 98٪ Dihydromyricetin DHM لحماية الكبد

فاين مستخلص الشاي الطبيعي المستخلصات النباتية 98٪ Dihydromyricetin DHM لحماية الكبد

    • Vine Tea Extract Natural Botanical Extracts 98% Dihydromyricetin DHM For Liver Protection
    • Vine Tea Extract Natural Botanical Extracts 98% Dihydromyricetin DHM For Liver Protection
    • Vine Tea Extract Natural Botanical Extracts 98% Dihydromyricetin DHM For Liver Protection
    • Vine Tea Extract Natural Botanical Extracts 98% Dihydromyricetin DHM For Liver Protection
  • Vine Tea Extract Natural Botanical Extracts 98% Dihydromyricetin DHM For Liver Protection

    تفاصيل المنتج:

    مكان المنشأ: الصين
    اسم العلامة التجارية: Nutrifirst
    إصدار الشهادات: Kosher , Halal
    رقم الموديل: استخراج مسحوق

    شروط الدفع والشحن:

    الحد الأدنى لكمية: 25KG
    الأسعار: USD 5 - 20 / kg
    تفاصيل التغليف: 25 كجم / طبلة من الألياف ، حجم الأسطوانة: 510 مم ، قطر 350 مم
    وقت التسليم: ثلاثة أسابيع
    شروط الدفع: L / C ، T / T
    القدرة على العرض: 5000 كيلوغرام في الشهر
    ﺎﺘﺼﻟ ﺍﻶﻧ
    مفصلة وصف المنتج
    إسم لاتينيّ: Ampelopsis grossedentata (Hand-Mazz) W. تي. وانغ أجزاء من الاستخراج: ورقة من الشاي الكرمة
    عنصر رئيسيّ: ديهدروميريسيتين (98٪ دقيقة) اللون: مسحوق أبيض ناعم
    رزمة: 25KG / طبل الألياف رصيف صخري حياة: 2 سنة
    تسليط الضوء:

    powdered herbal extracts

    ,

    pure natural plant extracts

    مستخلص الشاي الكرمة 98٪ Dihydromyricetin DHM لحماية الكبد

    معلومات اساسية

    اسم المنتج مستخلص الشاي الكرمة (Dihydromyricetin)
    الاسم اللاتيني Ampelopsis grossedentata (Hand-Mazz) WTwang
    أجزاء من الاستخراج ورقة من الشاي الكرمة
    المكون الرئيسي ديهدروميريسيتين (98٪ دقيقة)
    اللون مسحوق أبيض ناعم
    الوضعية منتجات الرعاية الصحية
    صفقة 25 كجم / الألياف طبل (40cmx50cm) أو حسب طلبك
    تخزين تخزينها في مكان بارد وجاف ، الابتعاد عن الضوء القوي.
    مدة الصلاحية عامين عند تخزينها بشكل صحيح.

    مقدمة الكرمة الشاي

    شجرة الشاي الكرمة هي شجرة شاي نادرة ونموذجية ، تعرف باسم شاي قوارب التنين ، وشاي تنين التنين ، الذي ينمو في شجيرات التلال أو غابات الوديان من 1300-1950 متر ، وقد اعتبرت الشاي الصحي الأسطوري. وقد أظهرت الدراسات أن الشاي الكرمة له تأثير على تقليل الالتهاب ، وتخفيف السعال ، وأيضا له تأثير كابح قوي على البكتيريا الشائعة في الغذاء.

    مكتوبًا في مجموعة طب الأعشاب الصينية ، يحتوي شاي الكرمة على نكهة غليكول والطبيعة باردة. يمكن تخفيف الحمى وإدمان الكحول ، علاج الروماتيزم ، تقوية الجسم والعديد من الوظائف الأخرى. شاي العنب غني بالفلافونويد ، والأحماض الأمينية ، والفيتامينات ، والبروتينات والعناصر النزرة الضرورية ، ومن بينها الفلافونيدات و dihydromyricetin عالية بشكل خاص.

    مقدمة Dihydromyricetin

    Dihydromyricetin (DHM) هو مستخلص طبيعي من الشاي الكرمة. لعدة قرون ، وقد استخدمت DHM في الطب الصيني التقليدي لعلاج المخلفات وتخفيف الكحول.

    الفلافونيدات مثل المكورات العنقودية و dihydromyricetin في شاي العنب هي المكونات النشطة الرئيسية ، و MIC و MBC هي نفسها بشكل أساسي مثل berberine ، ونشاط الكسح الجذور الحرة بين 73.3 و 91.5٪. ويمكنه أيضًا تقليل الضرر التأكسدي في الجسم وتأخير الشيخوخة والحد من تشوه الكبد ونخر الأنسجة.

    ثنائي هيدروميريتين (DHM) يمكن تخفيف تسمم الكحول ، ومنع AFL ، وتمنع انحلال خلايا الكبد والحد من الإصابة بسرطان الكبد. في هذه الحالة ، يعتبر dihydromyricetin منتج جيد لتحسين نشاط SOD ، وحماية الكبد والقضاء على السكر. ويمكن أيضا استخدامه كمضاد للسموم في تغذية للسيطرة على القولونية ، الأفلاتوكسين ، والعفن في الأعلاف ، مما يساعد على تحسين طعم لحم الدواجن.

    فوائد Dihydromyricetin

    Dihydromyricetin هو فلافونويد مع النشاط البيولوجي عالية ، وتستخدم لعلاج أمراض الكبد ، وتكدس الصدر وتصلب الأوعية الدموية. ويستخدم على نطاق واسع كمضاد للأكسدة والمواد الحافظة في الأطعمة للحد من الجذور الحرة والالتهابات والدهون ، والتوقف عن السعال وحماية الكبد. يتم استخدامه في العديد من الصناعات مثل منتجات الرعاية الصحية ومنتجات العناية الشخصية والمضافات الغذائية ومكملات الأعلاف للمساعدة في تعزيز الحصانة وزيادة متوسط ​​الكسب اليومي واستهلاك العلف وكفاءة الأعلاف.

    1. حماية الكبد Dihydromyricetin له تأثير كابح قوي على ارتفاع ALT و AST في مصل الدم. يمكن أن تقلل البيليروبين الكلي المصل. له تأثير قوي للحد من الترانسامينيز واليرقان. فهو يساعد على التعافي من السكر ويقلل من أعراض صداع الكحول. يستخدم على نطاق واسع كدواء لتحضير عدوى الجهاز التنفسي وإدمان الكحول. فهو يجعل الكبد يؤيض الكحول بسرعة أكبر ، ويقلل من BAC ، ويجعلك أكثر يقظة وتنبيهًا بشكل أسرع.
    2. منع الدماغ من الإجهاد التأكسدي كما نعلم جميعًا ، فإن شرب الكحول يزيد من الإجهاد التأكسدي في الدماغ. لحسن الحظ ، أظهرت الأبحاث أن داي هيدروميريتيتين مضاد للأكسدة فعال. يعتبر تناول ثنائي هيدروإميريكتين بعد ليلة واحدة من الشرب طريقة جيدة لمواجهة الإجهاد التأكسدي المتزايد الناتج عن الشرب. Dihydromyricetin يمكن أن تمنع تكوين MDA وله تأثير قوي مضاد للأكسدة.
    3. هل لديك تأثير الانسحاب الكحول واحدة من أكثر الاكتشافات المثيرة في الأبحاث الأخيرة على DHM هو أنه قد يعامل الإدمان على الكحول عن طريق الحد من استهلاك الكحول. على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من الأبحاث للتأكد من أنها مفيدة ، فقد أظهرت دراسة حديثة أن DHM تستطيع مواجهة علامات انسحاب الكحول ، بما في ذلك التسامح ، وزيادة القلق ، والتعرض للنوبات.
    4. القضاء على الجذور الحرة في الجسم ولها تأثير مضاد للأكسدة يمكن استخراج الشاي كرمة على نحو فعال الحد من بيروكسيد الدهون. يمكن أن يزيل الضرر التأكسدي من الجذور الحرة إلى الأنزيمات المضادة للأكسدة في الجسم ، وبالتالي تحسين القدرة المضادة للأكسدة للجسم البشري. يتم استخدامه في المواد المضادة للاكسدة والمواد الحافظة الغذائية.
    5. لها تأثير مضاد حيوي ومضاد للالتهاب. إن مستخلص شاي الكرمة له تأثير كبدي قوي على المكورات العنقودية الذهبية والعصية الرقيقة. يمكن أن تمنع الأفلاتوكسين ، النيجر الرشاشيات ، البنسيليوم ، القالب الأسود ، المكورات العنقودية الذهبية والمكورات العنقودية الذهبية.
    6. خفض نسبة السكر في الدم ودهون الدم يمكن Dihydromyricetin خفض مستوى الدهون في الدم في الفئران. يمكن أن تقلل من ضرر ارتفاع نسبة الدهون في الدم إلى خلايا الكبد وتحسين القدرة المضادة للأكسدة. كما أنه يقلل من مستويات السكر في الدم عالية.

    Dihydromyricetin السلامة والآثار الجانبية

    Dihydromyricetin (DHM) هو تكملة آمنة وطبيعية تماما. وهو غير سام وليس له آثار جانبية عند تناوله بجرعات تفوق الجرعة الموصى بها بكثير.

    Dihydromyricetin (DHM) هو الدواء الوحيد المرشح لعلاج اضطرابات استخدام الكحول. ليس له أي آثار جانبية كبيرة. حاولت دراسة حيوانية إيجاد سمية على الإطلاق ، ولكنها لا تُظهر أي أثر جانبي.

    إيجابياتنا

    يمكننا تخصيص الطلبات لتتناسب مع أي من احتياجات المكملات الغذائية الخاصة بك ومساعدتك في الحصول على ميزة تنافسية في هذه الصناعة. سوف نعمل معكم للتأكد من أن الملحق الخاص بك يتم تصنيعه بالطريقة التي تريدها والمواد الخام التي تفضلها.

    خدمتنا:

    نحن نركز بشكل رئيسي على التصنيع التعاقدي والعلامة الخاصة للمكملات الغذائية ، بما في ذلك ما يلي:
    - تقديم خدمات جديدة لتطوير المنتج وصياغة الإدارة ؛
    - تصنيع أقراص / كبسولة / سوفتغيل / كيس / مسحوق في عبوة سائبة ؛
    - يقدم زجاجة / نفطة من اللوحية / كبسولة / سوفتغيل بدون اسم العلامة التجارية ؛
    - علبة / زجاجة من اللوحية / كبسولة / سوفتغيل مع اسم علامتك التجارية ؛

    تفاصيل الاتصال
    Nutrifirst Biotech Inc.

    اتصل شخص: Cindy Shi

    إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

    أفضل المنتجات
    منتجات أخرى